تكروان takrawan

موقع تكروان

أخبار وطنية رياضة

تعنيف صحفي بموقع فووت 24 من قبل الامن وحجز معداته

بيان تنديد : الإعتداء على الزميل الصحفي محمد الهادي بخوش

تعرض الزميل الصحفي بموقع فووت24 محمد الهادي بخوش صباح اليوم الأربعاء 29 ماي لجملة من الإعتداء ات اللفظية و الجسدية المجانية من قبل عناصر أمنية بمحيط الملعب الأولمبي بالمنزه أثناء تغطيته لعملية بيع تذاكر نهائي كأس رابطة الأبطال الإفريقية بين الترجي التونسي و الوداد المغربي. كما تم حجز زملينا و معداته لما يزيد عن 15 دقيقة تواترت و تواصلت فيها الشتائم و التهديدات الباطلة مع محو جل المحتوى المصور من قبل أعوان الأمن لأسباب تبقى مجهولة خاصة و أن زملينا إحترم خلال تغطيته جميع المواثيق الأمنية و المهنية الخاصة بالعمل الصحفي .

و على إثر هذا الإعتداء الظالم و السافر على زميلنا الصحفي بموقع فووت24 محمد الهادي بخوش من طرف عدد من العناصر الأمنية التي من “المفترض” أن تسهر على أمن و راحة المواطنين لا العكس، فإن إدارة الموقع تدين و بشدة هذا الإعتداء و تعبر عن تضامنها المطلق مع الصحفي محمد الهادي بخوش كما هو الحال بالنسبة لجميع الصحفيين الساهرين على تأدية مهامهم المهنية في كنف الجدية و الإحترافية.

و تساند إدارة الموقع من جهتها حق وسائل الإعلام في التغطية الميدانية للأحداث سوى كانت رياضية أو أخرى و ترى في الإعتداء ات المتكررة على الصحفيين ظإهرة بالغة الخطورة وجب تضافر جميع الجهود من أجل إنهائها .

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *